U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

الربح من الانترنت | أفضل 5 مواقع لربح عملة الدولار

الربح من الانترنت | أفضل 5 مواقع لربح عملة الدولار 


- الحقيقه ان الانترنت قد أجتاح العالم ، ولا يمكن لأي شخص ان ينكر أهميته ، لانه قد اصبح من أهم الاشياء الاساسيه في عالمنا اليوم، فنري مؤسسات كبري تبني بسبب الانترنت، ونري اقتصاد دول يقوم بسبب الانترنت ، وبعضنا نري شركات كبري في مجال الانترنت وتنافس فيه مثل شركة (فيسبوك، امازون، جوجل...)؛
لذالك نري الدول تتسارع من اجل الاستفاده بخدمات الانترنت .

- العمل علي تحسين جودة الانترنت لديها ، وفي الحقيقه يكمن فكر بعض الاشخاص في ان الانترنت مقتصر علي بعض الاشياء مثل جوجل و فيسبوك وبعض التطبيقات او الالعاب او النشاط الذي يقومو به ولا يعرفون الوجه الاخر من فائدة الانترنت ،الا وهو الربح من الانترنت .

لذالك قد احضرت لكم في هذه المقاله 5 من افضل المواقع التي يمكن من خلالها الربح من خلال الانترنت وبعملة الروبل الروسي و الدولار الامريكي .


1 - موقع دريفت 

- لا شك ان كل من يهتم بالربح من المواقع الخاصه بالاعلانات قد عمل علي هذا الموقع وربح منها العديد من الامول؛ لانو له مميزات كبيره وعديده وسوف نزكرها في هذا المقال .

مميزات هذا الموقع:

- سهل الواجهه وسهل التنقل بين الموقع .
- الموقع يدفع بدون حد ادني للسحب .
- الموقع يدعم ثلاث عملات هي اليورو،الدولار،الروبل الروسي .
- يمكن عمل حمله اعلانيه عليه وجلب الاحالات.
- الموقع يعتمد عن الربح من عدة اشياء اهمها الاعلانات .

2- موقع Ferme

يعتبر هذا الموقع شبيه موقع دريفت التي شرحته بالاعلي لذالك لن اطول عليكم في شرحه لان معظم هذه الميزات توجد فيه ايضا لانهما متشابهين في كل شيئ تقريبا 

مميزات هذا الموقع :

- يعتبر هذا الموقع واحد من افضل المواقع سهوله من حيث التنقل .
-لا يوجد حد ادني للسحب
-يدعم بايير و ياندكس و برفكت موني و العديد من الطرق الاخري
-يدعم الدولار و اليورو و الروبل الروسي ايضا 


3- موقع SurfeBux :

الحقيقه ان الموقع ده بيختلف عن طريقة عمل الموقعين اللي فوق، ليس في الجوده لان الجودتين متساويتين ؛لان المواقع هذه صادقه وأنما في طريقة الربح منو فنري في ذالك الموقع انك تشاهد الاعلان وبدل ما يتم اعطائك النقود مباشر يعطيهالك علي شكل نقاط، وكل 100 نقطه ب 1 روبل روسي، لاكن لا تنصدم بشكل الرقم لان ال 100 نقطه من السهل تجميعهم في هذا الموقع .

مميزات هذا الموقع :

- واجهته سهله وبسيطه .
-يدعم طرق عديده للدفع ومن اهمها بايير و بيرفكت موني .
-يدفع بالروبل و الدولار .
- كثرة الاعلانات التي توجد بداخله .

في الواقع هذا واحد من افضل المواقع علي الاطلاق في هذا المجال، وانا شخصيا افضل هذا النوع من المواقع ، هذا الموقع يشبه قليلا الموقع رقم" 3" الذي شرحته في الاعلي ولاكن في فكرة العمل فقط حيث انه يعتمد علي انك عند مشاهدة الاعلانات، يتم اعطائك مجموعه من النقاط يمكن ان تبدلها الي دولارات ومن اجل المعرفه لكل 100 نقطه 2 سنت من الدولار (02.) . 

مميزات هذا الموقع :

- سهل الواجهه كما زكرت .
- يدعم بايير و بيرفكت موني .
- الحد الادني الخاص بالسحب به قليل جداا .
- كثير الاعلانات .

5- موقع vkserfing 

في هذا الموقع يختلف تماما تماما عن المواقع التي شرحتها بالاعلي ، لاكنه يكاد ان يكون أفضل موقع في هذه المواقع، نظرا الي انه يعتمد علي طريقة ربح مختلفه عن الطرق التي تتبعها المواقع الاخري في الربح من خلالها ، حيث انه يعتمد علي انجاز بعض المهمام مثل الاشتراك في صفحات انستجرام ، فكونتاكي،تويتر من اجل الحصول علي المال .

مميزات هذا الموقع :

- سهل التنقل بين الموقع .
- الحد الادني صغير وهو 50 روبل روسي .
-يدعم محفظة بايير .
-تعدد طرق الربح منه .







تعديل المشاركة Reactions:
الربح من الانترنت | أفضل 5 مواقع لربح عملة الدولار

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة