U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

طريقة شراء دومين .com ب 1 $ فقط 2021 .

 

شراء دومين
شراء دومين 

شراء دومين ب 1 $

يواجه العديد من مدونين بلوجر مشكلة في شراء دومين . Com نظرا الي ارتفاع سعر شراء دومين للموقع في هذه الايام نتيجة الي ذيادة الطلب علي شراء الدومين ، فهذه حال الشركات المختصه في بيع و شراء الدومينات بسبب ذيادة الطلب علي هذه الخدمه .

وبما أن دومين .com هو أشهر دومين في العالم الأن فيبحث العديد من الاشخاص عن شراء دومين .com وهذا بطبيعة الحال بسبب انه محبب لدي محركات البحث ولدي جوجل بصفه خاصه نظرا الي انه كان أول دومين وهو اختصار لكلمة company ( شركة ) 


ولعل جميع المدونين سواء علي منصة وردبرس أو منصة بلوجر يبحث عن طريقة شراء دومين .com بسعر مناسب وللأسف جميع شركات بيع الدومينات ترفع سعر هذا الدومين تحديدا بسبب المميزات التي زكرناها في الاعلي فشركة جودادي تقدم خدمة شراء دومين .com الآن ب 4.99$ وهذا الرقم صعب علي بعض الناس بطبيعة الحال .

لذالك قمنا في هذة المقالة اليوم الي ان نتحدث عن شراء دومين  ب 1 $ فقط ما يجعل أمور شراء الدومين أسهل بكثير علي المدونين خصوصا ان الموقع يكون في الغالب لم يجلب اموال لذالك يدفعون من مالهم الخاص 


بعض النصائح قبل شراء الدومين 

1- في البداية قبل شراء الدومين يجب ان تختار أسم الدومين بعناية مع الاخذ بالأعتبار أنه كلما كان أسم الدومين مرتبط بمجال عملك كان ذالك أفضل في تصدر نتائج البحث في جوجل لذالك كن حريص أشد الحرص قبل شراء الدومين

2 - قبل شراء الدومين يجب ان تأخذ في عين الاعتبار انه من الأفضل ان لا تضع علامات في الدومين بتاعك مثال علي ذالك ( - ، _ ، حروف الفرانكو ) 

3 - أجعل من أسم موقعك قبل ان تفكر في شراء الدومين أسم مميز حتي يسهل حفظ الدومين من قبل مستخدمين جوجل ولا تختار اسم قريب من أسم منافسك في المجال حتي لا تحدث مشاكل في الارشفه و تصدر نتائج البحث .

بعد ان تعلمنا بعض النصائح التي قد تحتاجها اثناء شراء دومين هيا بنا نتعلم الآن كيفية شراء دومين ب 1 $ 

كيفية شراء دومين ب 1 $ 

- اول شيئ تقوم بعمل تسجيل حساب في موقع شراء الدومين سنترك رابط الموقع أسفل المقال وهو شيئ من السهل ان تفعله عن طريق النقر علي خانة " القائمه " أعلي اليمين .
 
شراء دومين


- بعد ذالك نقوم بالنقر علي sign up أسفل القائمة كما موضح في الصوره

- بعد النقر علي sign up ننتقل الي الخطوة التالية وهي وضع البريد الالكتروني و الباسوورد و أعادة كتابة الباسورد ( يجب ان يحتوي الباسورد علي حروف و ارقام )

- في الخطوة التالية ربما تكون هي أصعب خطوة 
* نقوم بوضع أسمك في أول خانة 
* تقوم بعد ذالك بوضع أسم والدك في الخانة الثانية 
* في الخانة الثالثه تقوم بوضع رقم الهاتف مع وضع معرف الدولة الخاص بك أول تقوم بتحديد الدولة يدويا وتلقائي ستقوم بوضع معرف دولتك 
* بعد ذالك تضع عنوانك وسيطلب منك الرمز البريدي تقوم بوضعه و ان لم تعرف الرقم البريدي لقريتك او مدينتك قوم بالبحث في جوجل عن ذالك 

ملحوظه : أذا واجهتك أي مشكلة تتعلق برقم هاتفك قم بوضع رقم هاتف بريطاني وهذا الأمر سهل جدا ستجد رابط موقع يضع ارقام بريطانية في آخر المقالة بشكل مجاني وقم بوضع بيانات شخص بريطاني ايضا عن طريق الموقع الآخر وسوف اترك جميع الروابط أسفل هذا الشرح .  



 * بعد هذه الخطوة سينقلك علي هذه القائمة وقم بوضع هذه البيانات وبعد ذالك اضغط علي استمرار .


بعد ذالك سيقوم الموقع تلقائي بنقلك الي حسابك الجديد وتقوم بأختيار الدومين الخاص بك 

* تقوم بإختيار الدومين لمدة 1 عام ، وبعد ذالك ستجد ان سعر الدومين أصبح 1 $ 

* بعد ذالك سيقوم بتحويلك الي الدفع ويوفر لك وسائل دفع مختلفه مثل pay pal و visa أو تقوم بأستخراج فيزه عن طريق فودافون كاش .


وبكده قد انتهي موضوعنا اليوم عن طريقة شراء دومين ب 1 $ 

رابط موقع شراء الدومينات  : هنا 

رابط موقع الارقام البريطانيا : هنا 

رابط موقع العنوان لشخص في بريطانيا : هنا 

تعديل المشاركة Reactions:
طريقة شراء دومين .com ب 1 $ فقط 2021 .

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة