U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

الحصول علي دومين مدفوع مجانا بطريقة شرعية 2021

الحصول ع دومين مدفوع مجانا
الحصول علي دومين مدفوع


 منذ اواخر 2019 اصبح العالم مليئ بالاوبئه التي تتسبب في انخفاض المبيعات و غلق الاسواق و انهيار اقتصادات عالمية مشهور ، و اصبح الشخص البسيط هو ضحية هذا الوباء الذي ضرب العالم وقد اغلقت العديد من الشركات وقامت بتسريح موظفيها الذين اصبحو بدون عمل الآن .


لذالك أتجهت انظار العالم علي كيفية الاستفادة من الانترنت واصبح العديد من الاشخاص يبحثون عن الانترنت عن عمل او العمل عبر الانترنت و الربح منه وبطبيعة الحال يعد من أفضل الطرق للربح من الانترنت هي الربح من المواقع او بمعني آخر جوجل ادسنس .


ف أتجه العديد من الناس الي المنصات المدفوعه مثل wordpress او منصة مجانية مثل blogger ولعل القاسم المشترك بين هذه المنصتين هي الدومين المدفوع فكلتاهما يفضل ان تمتلك دومين مدفوع حتي تحصل علي ارشفه أو القبول في ادسنس .


ولاكن هناك مشكلة الا وهي سعر الدومين فمن أجل شراء دومين يجب عليك ان تمتلك مال و بعض الناسلا تمتلك رأس مال لبدأ المشروع ولاكن يمكنك شراء دومين .com ب 1 $ وهذا مبلغ بسيط مقارنة بالمبلغ الاساسي للدفع الذي يتراوح بين 5 $ الي 12 $ لهذا الدومين .


نبذه عن الموقع المشروح : 


وكما عودناكم في موقعنا  علي اننا نقدر الزوار المبتدئين في مجالنا ونشجعهم علي العمل فقد قمت بعمل هذه المقالة للحصول علي دومين مدفوع بطريقة مجانية و شرعية من موقع موثوق يقدمها مجانا لعملائه ولاكن ليس دومين .com ولاكن دومينات مشهوره مثل : .online , site ,tech , space و العديد من الدومينات الاخري التي يقدمها هذا الموقع .


ولكن انصحكم اصدقائي بأستخدام دومين .online فهو يعتبر افضل دومين مجاني في هذه الدومينات المعروضه ولكن كما زكرت فأنه حسب اختيارك وحسب نيتش موقعك فإذا كنت تحب التكنولوجيا فلا بأس اذا اخترت .tech وهكذا ...


شرح الموقع 

اول شيئ يجب ان تعلمه ان الموقع باللغه التشيكية و يجب عليك تحويله الي اللغه العربية او تركه باللغه الام وسوف نترك جميع الروابط في صندوق الوصف .

1- يجب عليك ان تقوم بالدخول الي الرابط الموجود في آخر المقالة ومن ثم النزول للأسفل في الموقع المشروح و أختيار الخطه المجانية ( free ) بعد ذالك تنزل في الاسفل مره اخري وتقوم بأختيار اسم النطاق الخاص بك ووضع اسم لدومينك بجانب النطاق وليكن 3eon.online 

2- بعد هذه الخطوه تقوم يجب عليك ان تقوم بوضع الجميل الخاص بك في خانة ال ( email ) ويجب ان يكون الجيميل صحيح حتي تتمكن من استعادة كلمة المرور في حالة فقدانها 
3 - تقوم بأختيار آخر ثلاث علامات في آخر الصفحة وتقوم بالتعليم عليهم و هي انك موافق علي سياسة الخصوصيه الخاصه بالموقع وتغط علي الكلمة الملونه باللون الازرق او اذا كانت بالعربي فتكون ( التالي ) و تكملة الشرح داخل الفيديو .

رابط الموقع : هنا 



تعديل المشاركة Reactions:
الحصول علي دومين مدفوع مجانا بطريقة شرعية 2021

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة