U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

حل مشاكل بطارية الهاتف | 10 اسباب تؤدي الي نفاذ شحن بطارية جهازك

حل مشاكل بطارية الهاتف 

 لا شك ان الهواتف النقاله و المحموله أحدثت طفره كبيره في عالم تكنولوجيا المعلومات، خصوصا بعد القرن ال 20 نظرا لما تقدمه من وظائف كثيره وعميقه ،فقد جعلت العالم يبدو كواقع افتراضي وبسيط جداا ،وقد أصبح هذا الامر جزء كبير من حياتنا اليوميه، لذالك اي شيئ يعطله او يؤثر عليه او علي وظائفه سيزعجنا كثيرا ،و نبدأ في البحث فورا عن سبب لحله، و الأن احضرت لكم مقاله عن الاسباب التي تؤدي الي نفاذ الشحن من بطارية الهاتف و حلها .

العناصر التي سوف نتحدث عنها  .

1- الاضائه المرتفعه .

2-تفعيل الاشعارات للتطبيقات .

3-خرائط جوجل .

4-اضافة تحديث الجهاز باستمرار .

5-استعمال الشواحن الاصليه 

6-درجة حرارة البطاريه 

7-استخدام كشاف الهاتف .

8- تفعيل البيانات اثناء السكون .


1-الإضائه المرتفعه :

- تعتبر الاضائه المرتفعه من اسوأ الامور الذي يتعرض لها الهاتف ؛لانها تؤثر علي البطاريه بشكل ملحوظ جداا ،ليس علي قوة البطاريه بل علي نفاذية سحب الطاقه منها لذالك ينصح دائما بخفض إضائة الهاتف لتقليل استنذاف الطاقه من البطاريه. 

2-تفعيل الاشعارات للتطبيقات :

- تفعيل الاشعارات يؤدي الي إستنذاف طاقة البطاريه؛ لان الهاتف في وضع السكون تكون البطاريه تعمل من اجل الاشعارات الخاصه بالتطبيقات، كما ان تفعيل الخاصيات بشكل عام يؤدي الي نفاذ البطاريه، فيجب عليك إغلاق الواي فاي لانه يقوم بسحب طاقة البطاريه .

3- خرائط جوجل :

- تفعيل بعض الخاصيات في الهاتف مثل الموقع او google map يمكنها ان تؤثر تأثير ملحوظ علي قوة البطاريه؛ لان الهاتف عند السكون يكون يعمل من اجل تحديد موقعك، لذالك يجب عليك اغلاق هذه الخاصيه وتشغيلها عند الحاجه فقط.

4- إضافة تحديثات الجهاز بإستمرار:

- إضافة تحديثات الهواتف من شأنه ان يعزز قوة البطاريه؛ لان التحديثات الجديده التي تضعها الشركات تحتوي علي حل للكثير من المشاكل التي توجد في الهاتف بشكل عام ،وليس للبطاريه بشكل خاص، لذالك يجب عليك اضافة التحديدث لجهازك بإستمرار.

5-إستعمال الشواحن الاصليه :

- جميعنا نعرف ان استعمال الشواحن المقلده يؤدي الي خساره كبيره في بطارية الهاتف، لذالك ينصح دائما باستعمال الشواحن الاصليه؛ لانها تكون مراعيه لمواصفات بطارية الهاتف كما انها تعمل علي تقليل درجة حرارة الجهاز اثناء الشحن .

6- درجة حرارة البطاريه :

- تعتبر درجة الحراره بالنسبه للبطاريه من اسوأ الاشياء التي يمكن ان تتعرض لها البطاريه ، نظرا لأنها مكونه من الليثيوم ، لاكن المشكله لاتكمن في خسارة البطاريه فقط ، بل يمكن ايضا لها اتلاف الجهاز و البيانات الخاصه بك في حالة اهمال درجة الحراره .

7- استخدام كشاف الهاتف :


- إستخدام كشاف الهواتف بصفه مستمره قد يؤثر علي البطاريه وعلي قدرتها علي الاحتفاظ بالطاقه ، ويؤدي الي فقدان جزء كبير من طاقة البطاريه، كما يمكن لاستخدامه المستمر ايضا رفع درجة حرارة الهاتف الخاص بك .

8- تفعيل البيانات اثناء السكون :


- كما زكرنا فإن تفعيل بعض الخواص في الهاتف اثناء وضع السكون من شأنه ان يستنفذ الكثير من جهد الطاقه  الخاصه بالبطاريه .



تعديل المشاركة Reactions:
حل مشاكل بطارية الهاتف | 10 اسباب تؤدي الي نفاذ شحن بطارية جهازك

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة