U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

كيفية الحصول علي زيارات لمدونتك بطريقه شرعيه 2021 .



بلوجر
بلوجر

مقدمه عن بلوجر .

- في الحقيقه هناك العديد من الذين يمتلكون موهبة التدوين و الكتابه ، فهناك من لديه هذه الموهبه التي يمتاز بها العديد من الاشخاص ويريد استغلالها وفي نفس الوقت قد لا يجد طريقه لكي يدون بها .

- ولكن جميعنا نعلم انه في القرن الواحد و العشرون اتجه مجال التدوين الي منحني التكنولوجيا حيث اصبح العالم يمتلئ بوسائل التواصل الاجتماعي التي تعد هي من أفضل وسائل التدوين ؛ لذالك قامت شركة جوجل بإنشاء منصه لتشجيع المدونين علي الكتابه .

الربح من التدوين .

- وما ذاد الأمر جمالا بالنسبه للمدونين انه يمكنك كسب المال من خلال هذه المقالات التي طالما حلمت بكتابتها ، وهذه المنصه التي يمكنك من خلالها الكتابه و في نفس الوقت الربح تسمي منصة "بلوجر" .

- تعتبر منصة بلوجر التابعه لشركة جوجل هي واحده من أفضل المنصات المجانيه التي تقدم خدمة التدوين مقابل المال ، وتوفر هذه المنصه العديد من الادوات التي من خلالها يمكن مساعدة المدونيين في الكتابه .

- ولكن يدخل هذا المجال شخص يريد ان يربح المال أو شخص في الاصل مدون ويريد ان يربح المذيد من المال بطرق شرعيه في بلوجر ، وطبعا جميعنا نعرف ان الربح من بلوجر يتوقف علي عدد الزيارات التي يحققها المدون من خلال تدويناته .

- ونحن هنا في مدونة Techno Tarek Tach نعلم أنك قد تبحث علي طرق لذيادة زيارات بلوجر لمدونتك بطريقه سهله جدا من أجل ذيادة ارباحك في ادسنسن ، وقد جمعنا أفكار عديده واتينا لك بهذه الفكره من أجل ذيادة زيارات مدونتك علي بلوجر .

خطوات الإستراتيجيه .


1- في البدايه ستقوم بالدخول الي موقع" Add me fast " 
وبعد ذالك ستقوم ب الضغط علي "register " 
 وبعد ذالك ستقوم بملئ البيانات الموضحه في هذه الصوره 
 وبعد ذالك ستقوم بالضغك علي الكابتشا و تقوم بحلها وبعد ذالك الضغط علي كلمة " sign up "

2- بعد ذالك ستقوم بتصميم بوست علي انستجرام او اي وسيلة تواصل اجتماعي أخري تشرح فيها ماذا تقدم مقالاتك من خدمات ، وتقوم بأرفاق رابط المقاله معها في هذا البوست ، حتي يتثني للشخص الذي يضغط علي هذا البوست ان يري الرابط ويقوم ب الدخول اليه .



3 - تذهب الي موقع add me fast مره أخري وتقوم بالضغط علي "add site"
- وبعد ذالك اختيار " instagram like " 
- ثم تحدد الدوله المستهدفه من خلال الخانه الثانيه وهذا سيتم تحديده مع تحديد المحتوي ، بمعني انك تستهدف محتوي عربي فتقوم بأستهداف الدول ذات ال CPM المرتفع مثل ( السعوديه_ الامارات _الكويت ..الخ )  .

4- وبعد ذالك ستقوم بكتابة أسم حسابك علي انستجرام من هلال الخانه الثالثه .

5- من خلال الخانه الرابعه تقوم بوضع رابط البوست المدرج معه رابط مدونتك او تدوينتك التي تريد ان تحصل علي زيارات لها 
6 -  تترك الخانه الخامسه و السادسه كما هي وتذهب الي السابعه .
7 - تقوم بتحديد ال CPC وهو وهو كام سيحصل الشخص علي النقر فوق موقعك. 
صورة توضيحيه
رابط موقع add me fast = هنا 



تعديل المشاركة Reactions:
كيفية الحصول علي زيارات لمدونتك بطريقه شرعيه 2021 .

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة