U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

كيفية تحقيق ال 1000 مشترك لقنوات اليوتيوب ، افضل موقع لذيادة مشتركين علي اليوتيوب

 كيفية تحقيق ال 1000 مشترك لقنوات اليوتيوب ، افضل موقع لذيادة مشتركين علي اليوتيوب . 





1- متداول حول الموضوع.

2-اشياء يجب توافرها حتي تحقق الشروط .

3- الموقع المتحدث عنه .

1- متداول حول الموضوع.

- لا شك في انك صاحب قناه يوتيوب و اتيت الي هذه التدوينه من أجل تحقيق شروط يوتيوب ، نعم ليس انت فقط فهناك العديد من المستخدمين الاخرين الذين يبحثون عن طرق عديده لتحقيق شروط يوتيوب من اجل ان يجنو المال ، وجميعنا نعرف ما هي شروط يوتيوب ( 1000 مشترك و 4000 ساعه ) وهذه الشروط تعتبر شروط إعجازيه وصعبه علي المبتدئ في مجال اليوتيوب ولاكنها سهله بالنسبه لليوتيوبر الكبار في هذا المجال ولعلك تسائلت كيف حققو هذه الانجازات بسرعه هائله ؟

 - فانت تعلم انهم كانو مثلك ولاكن حالفهم الحظ بجانب الاجتهاد ف اصبحو محترفين في مجال اليوتيوب لذالك قد سلطنا الضوء اليوم علي كيفية تحقيق شروط يوتيوب . وما هو أفضل موقع لذيادة المشتركين ؟.

2-اشياء يجب توافرها حتي تحقق الشروط .

- يجب ان تمتلك محتوي جيد للاستخدام حيث انك يجب ان تنشر ما بوسعك في مجالك، كما يجب اختيار المجال الذي تحبه حتي تبدع فيه ؛ لذالك فانت امام خيارين إما ان تجتهد وتتعب ، و إما ان تتراخي فهذه مشكله حقيقيه يجب الاخذ بها في عين الاعتبار  يجب ان تنشأ محتوي يسعد به الناس ويشتركون ف القناه برضاهم حتي تحقق انت حلمك وهدفك بعد ذالك بالاحساس بالاعتماد علي الذات .

3- الموقع المتحدث عنه .

 لقد احضرت لكم موقع جميل جدا لذيادة مشتركين يوتيوب بالنقاط، هذا الموقع يعتمد علي الحصول علي نقاط ومبادلتها  ب المشتركين ، هذا يعتبر تبادل اشتراكات كما يمكنك ايضا الحصول علي مشاهدات و اعجابات من هذا الموقع ب هذه الطريقه ولعل هذا ارحم من تبادل الاشتراكات .

1- يرجي الضغط علي الرابط في اسفل المقاله 
2- بعد ذالك الضغط علي كلمة sign up 
3- بعد ذالك أختيار اسم المستخدم و البريد و الباسوورد وبعد ذالك تحل الكابتشا وتضغط علي كلمة  sign up مره اخري وبكده اصبح تمتلك حساب ف الموقع .
4 - تضغط ع كلمة log in ومن ثم اختيار اسم المستخدم الخاص بيك و الباسوورد وبعد ذالك الضغط علي log in مره اخري  .
5 - بعد ذالك تبدأ العمل علي الموقع ب الضغط علي كلمة earn points وبعدها تختار الطريقه التي تود ان تكسب بها النقاط . 
5 - بعد  الحصول علي نقاط تتوجه الي add site وتختار قنوات اليوتيوب وتضيف قناتك وبعد ذالك تتوالي عليك الاشتراكات بدون توقف حتي تنتهي النقاط التي جمعتها 

رابط الموقع : هنا 

تعديل المشاركة Reactions:
كيفية تحقيق ال 1000 مشترك لقنوات اليوتيوب ، افضل موقع لذيادة مشتركين علي اليوتيوب

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة