U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

الربح من الانترنت | أفضل طريقه لربح شدات بابجي و جواهر فري فاير 2020 عن تجربه

الربح من الانترنت | أفضل طريقه لربح شدات بابجي و جواهر فري فاير 2020 عن تجربه 


 الربح من الانترنت | أفضل طريقه لربح شدات بابجي و جواهر فري فاير 2020 عن تجربه 
في الحقيقه جميعنا نعلم ان الالعاب الاكترونيه أصبحت غزو يغزو العالم بلا استثناء، تزامنا مع اعقاب التكنولوجيا الحديثه، و الثوره الصناعيه و صناعة الكمبيوتر ،و الحواسيب، و نظم المعلومات ،وكما تعرف عزيزي المتابع منذ الثمانينات من القرن الماضي في اجتهادات لصناعة الحواسيب و الذكاء الاصتناعي و إختراع الانترنت ، بدأ التنافس بين الشركات في مجال تكنولوجيا المعلومات ، وخصوصا في مجال الالعاب.

- حيث بدأ الناس يتهافتون علي شراء الالعاب منذ الثمانينات، وهي تتطور بأستمرار من قبل المبرمجين لهذه اللعبه، وتصبح الالعاب من ضمن الاشياء التي تدمنها العديد من الناس حول العالم، وكما نعرف أن الاطفال و المراهقين هي اكثر فئه تلعب الالعاب الالكترونيه ، و العديد مننا يعرف ان الشركات أصبحت تربح أرباح عاليه جداا من خلال هذه الالعاب التي تلعب من قبل المستخدمين بأعداد كبيره جدا .

- لكنهم لم يكتفو من الربح من الاعلانات التي توجد علي العبه وحسب ، بل اضافو طرق اخري لجعل المستخدمين للعبه يشحنون بأموال حقيقيه من أجل الحصول علي مميزات أخري عن النسخ المجانيه .

وكما نعرف وفي وطننا العربي يوجد العديد من الالعاب التي تعتمد علي عمليات الشراء التي تتم ،داخلها مثل لعبة ( بابجي ، فري فاير ، فورتنايت، كيل اوف ديوتي ..) و الكثير و الكثير من هذه الالعاب التي يتهافت المستخدمين علي شراء داخل هذه اللعبه ،وفي هذه المقاله سنتحدث عن عمليات
 شحن لعبة بابجي و فري فاير بطريقه مجانيه جداا .

-شرح طريقة العمل 

- هذه الطريقه تعتبر طريقه غير مباشره لشحن الالعاب بحيث انه يجب اتمام بعض المهام مقابل الحصول علي شدات بابجي او جواهر فري فاير هذه الطريقه تتمثل في إختصار الروابط .

- أختصار الروابط هو نوع من طرق الربح من الانترنت لاكننا نستخدمه الان في شحن الشدات و الجواهر حيث ان المستخدم يبدأ في :

■ الذهاب الي موقع أختصار الروابط .
■ التسجيل في الموقع .
■ إختصار أي موقع في موقع أختصار الروابط هذا .
■البدأ في تشيير الرابط .
■ الحصول علي الاموال من هذه الاختصارات .
■سحب الاموال علي هيئة شدات بابجي أو جواهر فري فاير.


1 - الذهاب الي موقع أختصار الروابط 


اليوم أحضرت لكم أفضل موقع للربح من أختصار الروابط وهو يدفع علي كل 1000 أختصار رابط 8 دولار لجميع الدول العربيه و العالم ويوجد له العديد من اثباتات السحب لأنه موقع موثوق في هذا المجال .

2 - ألتسجيل في الموقع .


-يجب عليك الضغط علي "sign up"
- بعدها تسجل المعلومات المطلوبه منك مثل إسم المستخدم، الباسورد، و الاميل .

3- إختصار أي موقع في موقع إختصار الروابط هذا .

-  بعدها تحصل علي أي رابط انت تستطيع ان تقوم بتشييره بين اصدقائك وجعلهم يختصرون الرابط من أجل الحصول علي المال في الموقع 
- تضغط علي " New short link" وتقوم بوضع الرابط الذي أحضرته ومن ثم تحصل علي الرابط الجديد الذي اعطاه لك الموقع وتبدأ في تشييره بين اصدقائك

4- البدأ في تشيير الرابط .


طريقة تشيير الرابط هي من أصعب الامور في مجال إختصار الروابط حيث إنك تواجه صعوبات كثيره جدا في تشيير الرابط المختصر و الحل لهذه المشكله ان تتخص ف المجال الذي تحبه سواء حب الالعاب او الاختراعات او الاشياء الاخري و إستهداف الاشخاص الذي يوجدو في الجروبات وبالتالي ستحصل علي إختصارات للروابط .

 الحصول علي الاموال من هذه الاختصارات .


بالطبع فإنك بعد كل شخص يختصر الرابط ستحصل علي أموال مقابل ذالك (كل 1000 إختصار رابط = 8$) وتبدأ في ربح الاموال من هذه الاستراتيجيه الجميله .

6- سحب الاموال علي هيئة شدات بابجي او جواهر فري فاير .


هذه الأمور تعود إليك عزيزي المتابع، فهنا يوجد العديد من طرق الدفع في الموقع، سواء شدات بابجي أو جواهر فري فاير ،أو سحب الفلوس علي فودافون كاش، أو بايير، أو سحبها علي الباي بال أو سحبها كبطاقة جوجل بلاي ، وبالطبع نحن في هذه الاستراتيجيه سنسحب جواهر فري فاير و شدات بابجي .

طريقة السحب : 

سوف نضع إسم الحساب الخاص بيك أو ال ID الخاص بيك ومن ثم إرسال الاموال عليه .

رابط الموقع الاول الخاص بالتشيير : هنا 
رابط موقع أختصار الروابط : هنا
رابط موضوعات المدونه : هنا



تعديل المشاركة Reactions:
الربح من الانترنت | أفضل طريقه لربح شدات بابجي و جواهر فري فاير 2020 عن تجربه

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة