U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

ربح شدات بابجي| أفضل طريقه لشحن شدات بابجي و شحن السيزون 2020

 ربح شدات بابجي| أفضل طريقه لشحن شدات بابجي و شحن السيزون 2020.


عناصر الموضوع : 
1- مقدمه عن الالعاب .
2- طرق لعب الالعاب التي توجد في الشرح .
3- معلومات المستخدمين .
4- عن لعبة ببجي.

1- مقدمه عن الالعاب .

- جميعنا نعلم ان الالعاب قد اخذت جزء كبير من حياتنا اليوميه نظرا لاحتوائها علي الكثير من المتعه و اللذه ، لذالك يسعي الكثير من مستخدمي هذه الالعاب الي تحسن قدراتهم في هذه اللعبه ، سواء عن طريق طرق مجانيه او طرق مدفوعه .

 2- طرق لعب الالعاب التي توجد في الشرح .
- الطرق المجانيه جميعنا نعلمها الا وهي الاعتماد علي النفس في اللعبه لكي تصبح محترف هذه اللعبه ، فقد تواجه صعوبات كثيره في اللعبه لانك تعمل بشكل مجاني ، لذالك ينصح باستخدام الطرق المدفوعه ( الشحن ) وهذا الذي يفرضه المطورون علي المستخدمين من اجل الكسب من اللعبه الخاصه بهم.

3- معلومات المستخدمين .
- ويندفع الشباب و المراهقين ومنهم الكبار ايضا الي شحن هذه الالعاب بمبالغ حقيقيه و مبالغ رهيبه ، من اجل الحصول علي قدرات اكبر في اللعبه التي يحبونها ، وهذا ما دفعنا اليوم الي تقديم هذه المعلومات و هذه الطريقه الخاصه بشحن شدات بابجي و جواهر فري فاير كما يمكنك الحصول علي بطاقات جوجل بلاي .

- هذه الطريقه طريقه مجربه وليست احتيال علي اللعبه ،حيث انك تستطيع سحب المبلغ الذي تجمعه داخل هذا الموقع بعدة طرق مختلفه، ومنها ان تسحب المبلغ كاش بدل شحن الالعاب فهذه الطرق تعتبر من طرق العمل علي الانترنت .

4- عن لعبة ببجي.
- جميعنا نعلم ان لعبة ببجي هي لعبة باتل رويال الشهيره التي تم اصدارها في عام 2017 وقد لاقت نجاح كبير بين مستخدميها ويسعي العديد من المستخدمين للحصول علي اسكنات اسلحه داخل اللعبه الشهير ، لذالك قد وجهنا الضوء علي لعبة ببجي اليوم .

شحن لعبة بابجي بطريقه مجانيه 100 % 2020. 

شرح الموقع المستخدم .

- ينبغي عليك اولا الذهاب الي موقع mega 4 up وسوف اترك رابطه اسفل المقاله.
بعد ان تذهب اليه تقوم ب الضغط علي كلمة "sign up " وتقوم بأختيار اسم مستخدم و كلمة مرور و تضع البريد الالكتروني  وتضغط بعدها علي "submit" .

- بعد ذالك تضغط علي كلمة " log in " وتقوم بوضع كلمة المرور الخاصه بك و تضع ايضا اسم المستخدم وتقوم بحل الكابتشا وبعد ذالك تضغط علي كلمة " submit " .


- بعدها سوف تدخل الي الموقع وتبدأ في رفع الملفات عليه ، وتقوم بنشر الرابط بين اصدقائك وتربح علي كل 1000 تحميل ما يصل الي 7 $ .

- بعدها تحدد الوسيله التي يمكنك سحب الاموال من خلالها وليكون فودافون كاش ، بعدها تضع رقم هاتفك ، وبعد ذالك تضغط ع تأكيد و بالتالي سوف يتم ارسال اليك المبلغ المحدد .

- بعدها تقوم للتوجه الي المواقع التي تقدم خدمة شحن الالعاب مثل بابجي و تدفع لهم المبلغ الذي كسبته من الموقع . 

رابط موقع نقل الملفات : هنا 
رابط برنامج بيكس ارت : هنا 



تعديل المشاركة Reactions:
ربح شدات بابجي| أفضل طريقه لشحن شدات بابجي و شحن السيزون 2020

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة