U3F1ZWV6ZTQzOTAwMjQ3MDUyNjg2X0ZyZWUyNzY5NjA3MTkzMzA1MA==

أفضل موقع VPN آمنه 2020 | بشكل مجاني .

أفضل 5 مواقع VPN آمنه 2020 | بشكل مجاني .


العناصر التي سوف نذكرها في هذا المقال عن افضل برنامج vpn :

1-مستوي الامن و الامان للتطبيق .

2- الخدمات المجانيه التي يوفرها .

3- سرعة الانترنت به .

- يعتبر الانترنت واحد من افضل الانجازات التي تمت علي ارض الواقع في القرن الاخير نظرا الي العديد من الخدمات التي يقدمها ، فقد جعل العالم اشبه بالقريه الصغيره حقا ، وقد وفر العديد و العديد من الخدمات ، ولكنه سلاح ذو حدين ؛ لانه له مميزات كما ذكرت وله عيوب رهيبه فقد تكون معرض لمسائله قانونيه اذا دخلت علي موقع ما في دولتك وقد تكون محظور من دخول بعض المواقع .

- وهنا يأتي دور المبرمجين في تصميم تطبيقات وظيفتها هي تغيير سيرفر الدوله التي يقيم بها المستخدم ، فعند الدخول الي هذه المواقع التي اتحدث عنها سيظتر انك من دوله أخري غير دولتك ؛ لذالك صنع المطورون تطبيقات VPN من أجل هذه الخدمه .

- كما نعرف  إننا نتحدث في هذه المقاله عن افضل تطبيق VPN مجاني فما يزعجني في هذه المواقع المجانيه إنها لا تتيح الخدمه مجانيه بشكل عامل فقد توجد دوله متاحه لل VPN ولكن غير مجانيه و العكس صحيح ، لذالك فقد احضرت لكم أفضل تطبيق مجاني يوفر هذه الخدمه .

كيفية التسجيل في التطبيق : 

هذا التطبيق واحد من اهم التطبيقات المجانيه علي متجر جوجل بلاي ويعد هذا التطبيق سهل الاستخدام من حيث الواجهه فكل ما عليك هو تسجيل حساب جديد ف التطبيق و التسجيل به و انا انصحك به ايضا لكن يوجد به نسخه مدفوعه افضل بكثير من النسخه المجانيه حيث يعطيك مميزات أكثر مثل حماية خصوصيتك بشكل كامل و تغيير اسم الدوله اذا كان لالعاب فهذا البرنامج يعد آمن جدا خصوصا وكما قلت ان برامج ال VPN معظمها يكون ضار حيث تعتمد في المكسب علي تثبيت برمجيات خبيثه و التعدين علي جهازك وذالك قد يؤدي بهاتفك او جهازك الي التهلكه .
رابط الموقع : هنا

1- مستوي الأمن و الامان . 

- هذا الموقع انا استعمله منذ عام يوجد به prox جيد جدا ويتمتع بمستوي آمان عالي الجوده فقد استعملتها لتغيير VPN جوجل بلاي و العديد من الاشياء الاخري و اثبت لي كفائته من الناحيه الامنيه .

2- الخدمات المجانيه التي يوفرها .

- يوفر هذا الموقع العديد من الخدمات المجانيه منها التنقل بين العديد من الدول في العالم بشكل مجاني ، بالاضافه الي انه له نسخه مدفوعه تحتوي علي مميزات اكثر .

3- سرعة الانترنت به .

- تعتبر سرعة الانترنت به عاليه جدا اذا قمت باستعمال هذا البرنامج قد تصل الي 90 ميجا ع الثانيه ، وقد استعمله في الالعاب ايضا لذيادة السرعه الخاصه بالانترنت .

تعديل المشاركة Reactions:
أفضل موقع VPN آمنه 2020 | بشكل مجاني .

Techno Tarek Tach

انا طارق أحمد ، مواطن عربي مصري الجنسيه أعمل كمدون في مدونة قصص رعب حقيقيه ،بالأضافه الي كوني يوتيوبر ، هذه المدونه ملكا لي انا ، احب قصص الرعب و المغامرات سواء حقيقيه أو قصص خياليه لذالك أحببت مشاركتها معكم عبر مدونتي هذه .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة